لمياء فضلة
الرئيس
باحثة في مجال حقوق الانسان، حصلت على شهادة ليسانس من معهد اللغات الاجنبية التابع لجامعة باجي مختار الجزائرية. عملت نحو عشر سنوات في الصحافة لصالح عدد من اليوميات العربية في الجزائر اخرها كان صحيفة الخبر اليومية. حاصلة على شهادة إدارة المشاريع IPMA المستوى الأول من VZPM سويسرا. انخرطت في العمل الحقوقي بعد اقامتها في مدينة جنيف السويسرية، وعملت وتعاونت مع عدد كبير من المنظمات الحقوقية السويسرية وشاركت بفعالية في عشرات الأنشطة والفعاليات داخل مجلس حقوق الإنسان. تهتم بحقوق المرأة والطفل، وحقوق اللاجئين، الى جانب اهتمامها بالقضايا المتعلقة بالنزاعات المسلحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
جولنوز سيدامينوفا
نائب الرئيس
السيدة سيدامينوفا حاصلة على ماجستير في القانون الدولي وشهادة ماجستير في القانون من جامعة أوكسفورد في القانون الدولي لحقوق الإنسان. بكالوريوس في القانون الدولي بجامعة الاقتصاد والدبلوماسية العالمية ، وزارة الخارجية (UZ). عملت في فريق الاستجابة الإنسانية التابع للأمم المتحدة المسؤول عن الحماية القانونية للمدنيين في النزاعات المسلحة في أوكرانيا. بالإضافة إلى ذلك ، ساهمت في حماية حقوق الإنسان للأقليات العرقية وإعادة التأهيل بعد انتهاء الصراع في البلقان خلال مهمتها في بعثات منظمة الأمن والتعاون في أوروبا ( OSCE). بالإضافة إلى ذلك ، عملت السيدة سيدامينوفا في مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ومكتب منظمة الأمن والتعاون في أوروبا للمؤسسات الديمقراطية وحقوق الإنسان في جنيف ، وارسو. في السابق ، كانت باحثة بارزة في مجال حقوق الإنسان في العديد من المنظمات غير الحكومية المعنية بمجال حقوق الإنسان في جنيف.
كرستينا غارسيا
امينة الصندوق
حاصلة على شهادة الماجستير في مجال الاتصال والإعلام من جامعة جنيف، وشهادة جامعية في المراقبة الاستراتيجية من المدرسة العليا للإدارة في جنيف، إضافة إلى درجة البكالوريوس في الدعاية والعلاقات العامة من جامعة فالادوليد الإسبانية. متخصصة في التكنولوجيا الرقمية وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي وعملت كملحقة اعلامية للمؤتمر العالمي للصحفيين العالميين لعام 2019 الذي تنظمه الرابطة السويسرية للصحافة العالمية
تيم يوسفسون
مسؤول الاتصال
باحث في مجال حقوق الانسان، وطالب في كلية العلوم الإنسانية اختصاص العلاقات الدولية والسياسة. عمل مسؤلا للاتصال في مؤسسة مساعدات بلاد الشمال في السويد ومتحدثا باسم وفود إغاثية لمخيمات اللاجئين في منطقة الشرق الأوسط، شارك في إعداد عدد من أبحاث حقوق الانسان المهتمة باللاجئين القادمين الى الدول الاسكندنافية، وقدم عدة مداخلات وأوراق عمل في محافل سويدية ودولية بينها برلمانات أوروبية ومجلس حقوق الانسان التابع للأمم المتحدة.
رجاء بورزقي
مترجمة ومراجعة لغوية
السيدة بورزقي مترجمة ومراجعة لغوية مؤهلة تملك مهارات تحريرية وبحثية عالية حاصلة على درجتي ماجستير إحداهما في الترجمة من جامعة جنيف والثانية في الآداب الحديثة من جامعة تونس. تمتد خبرتها المهنية على تسع سنوات من العمل في إطار سياقات وطنية ودولية، لا سيما مع المنظمات التي تتخذ من جنيف مقراً لها، وذلك في المجالات التي تحبّذها أي الترجمة والتحرير والبحث والتدريب اللغوي. تتميز بالتفاني في العمل ولديها اهتمام شديد بقضايا حقوق الإنسان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى معرفتها العميقة بخصائص المنطقة التاريخية والثقافية والاجتماعية.
نور حمادة
باحثة في حقوق الإنسان
السيدة حمادة صيدلانية وباحثة في مجال الصحة وحقوق الإنسان الدولية. وهي حاصلة على درجة الماجستير في الصيدلة من جامعة جنيف بسويسرا. خلال مسيرتها الأكاديمية ، ركزت على مجالات تقييم السياسة العامة والصحة. وقد أجرت العديد من المشاريع البحثية في مجال الوصول إلى رعاية صحية للمصابين بالسرطان من الاجئين السوريين في لبنان والحصول على الأدوية في الأزمات الإنسانية. شاركت أيضًا في العديد من الدورات التدريبية حول الموارد البشرية الصحية - جامعة جنيف ، حقوق اللاجئين - منظمة العفو الدولية ، الصحة في الأزمات الإنسانية - كلية الصحة والطب الاستوائي، لندن.
سهام وسعي
باحثة في حقوق الإنسان
سهام وسعي ناشطة حقوقية ومترجمة ومسؤولة عن إدارة محتوى السوشيال ميديا بخبرة تفوق الخمس سنوات. درست اللغة والأدب والحضارة الانجليزية بكلية الأداب والعلوم الإنسانية ، سوسة ، تونس. مكنتها سنوات العمل من اكتساب مهارات التفكير النقدي والانفتاح والعمل الجماعي. لها شغف بالعمل الصحفي واهتمام كبير بشؤون الشرق الأوسط ، والسياسة الإقليمية ومجالات حقوق الإنسان وقضايا المناخ والبيئة. تعمل من أجل الدفاع عن العدالة وحقوق الإنسان في كل مكان.